وزير التعليم الأردني يشعل عاصفة من السخرية

وزير التعليم الأردني يشعل عاصفة من السخرية

سلطت صحيفة “السوسنة” الأردنية الضوء على تفاعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على تعليق وزير التربية والتعليم الأردني وليد المعاني في رده على أسئلة الصحفيين بعبارة No comment، بعد انتهاء الاجتماع الذي عقد بين الحكومة ونقابة المعلمين مساء الجمعة، من أجل إيجاد حل لإنهاء أزمة إضراب المعلمين.
وبحسب الصحيفة، تصدر وسم “No comment” مواقع التواصل الإجتماعي بين الأردنيين، حيث علق الآلاف باستخدام الوسم بين مؤيد ومعارض لرد المعاني على أسئلة الصحفيين وإنهالت التغريدات الساخرة بشكل واسع.
وكان قد شهد مقر وزارة التربية والتعليم مساء الجمعة اجتماعًا جمع وزير التربية والتعليم وليد المعاني والناطق الرسمي بإسم الحكومة جمانة غنيمات وعدد من ممثلي الحكومة مع الناطق الرسمي باسم نقابة المعلمين نورالدين نديم وعدد من أعضاء النقابة، استمر قرابة 3 ساعات دون الوصول لحل مرضي للطرفين.
وصرح المعاني بعد الاجتماع بأن الحكومة عرضت على النقابة حلولًا لفك الإضراب لكن النقابة رفضتها، وجاء قول المعاني عند بدء الصحفيين بتوجيه الأسئلة حيث كان الرد بـ No comment
ومن المقرر أن يُعقد اجتماعين منفصلين السبت بين الحكومة والنقابة بعد إنتهاء مهلة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للمثلي الحكومة لإيجاد حل مرضٍ لفك إضراب المعلمين

عن elrhla shop

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*